التحقيق مع احدى اسكرتارية مؤسسة الأهرام الأعلان ﻹخفاء مستندات الفساد المالي بالمؤسسة.

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 مارس 2014 - 2:27 مساءً
التحقيق مع احدى اسكرتارية مؤسسة الأهرام الأعلان ﻹخفاء مستندات الفساد المالي بالمؤسسة.

كتب:مروان رجب

بدا المستشار ثروت حماد قاضي التحقيق المنتدب من رئيس محكمة الأستئناف نبيل صليب مع هاله مصطفي العمل بسكرتارية مجلس ادارة مؤسسة الاهرام للاعلان وذلك لقيامه بإخفاء معلومات عن جهة التحقيق في الفساد المالي للمؤسسة.

وكان قرار قد صدر بمنع 14 شخصية من مؤسسة الاهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، دعاء رأفت، ياسر بدر يوسف، رانيا فاروق، نادية جادو، مها النحاس، أحمد سمير شهري، هويدا عزب، عمرو صلاح رشيد، وليد الأدغم، يوسف الباز، وائل عبد المجيد وافي، محمد ربيع عشماوي، وجليلة أبو العلا.

يذكر أن هيئة التحقيق القضائية تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت قد وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات قاموا بسداد ورد ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

كانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الشرطة نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.